استجابة لحملة التبرع
جدة ـ ماجد هود
2017.02.04 | 08:40 am
تواجد مندوبون من البنك المركزي للدم بمدينة الملك عبدالله الرياضية أمس لأخذ عينات من المتبرعين من جماهير الأهلي والاتحاد قبل المباراة، وذلك بعد اتفاق المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد والبنك المركزي على تنظيم هذه الحملة للجنود البواسل المصابين وأيضاً للمرضى بشكل عام. وحفز باعشن المتبرعين بالحصول على تذاكر مجانية لحضور هذه المباراة المهمة، وهو ما حصل بالفعل، حيث شهد مقر البنك إقبالاً جماهيرياً جيداً للتبرع.
