عباس: النقاط الثلاث هدفنا
المجمعة - عماش الثبيتي
2017.02.04 | 08:41 am
اعتبر أحمد عباس لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مباراة فريقه مساء اليوم التي ستجمعه بالوحدة، فرصة كبيرة لهم لعودة الفريق إلى الانتصارات والمستويات الجيدة.
وقال: الوضع لنا كلاعبين يتطلب منا مضاعفة الجهود والحرص على عدم التفريط، خاصة بعد نتائج الفرق الأخرى، ما جعل النقاط الثلاث هدفنا في المباريات المقبلة.
