نجران يدفع 40 ألف يورو لسد شكوى في “الفيفا”

أبها ـ حسن ذيبان 2017.02.04 | 08:41 am

سددت إدارة نادي نجران برئاسة مصلح آل مسلم مبلغ 40 ألف يورو، وذلك بسبب الشكوى المقدمة على النادي من اللاعب النيجيري أوبينا بوليكا، بعد تلقي النادي إنذارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتحويل القضية إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي.
وكانت إدارة النادي قد عملت على إغلاق جميع القضايا، التي منعت النادي من التسجيل .
بدوره قدم مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران شكره لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت على متابعتهم المستمرة وجهودهم المبذولة في متابعة قضايا النادي، التي وصلت للاتحاد الدولي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News