أنجوس يطوي صفحتي النصر والهلال ويلتفت للأهلي

2017.02.04 | 08:42 am

الدمام ـ الرياضية

يعاود الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم السبت في مقر النادي بمحافظة الخبر، بعد أن منحهم هيليو دوس أنجوس المدير الفني للفريق إجازة لمدة 24 ساعة، عقب مباراتهم أمام الهلال في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وينتظر أن يكثف أنجوس من التدريبات التكتيكية للاعبين خلال الأيام المقبلة التي تسبق اللقاء؛ استعداداً للقاء الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل.
يذكر أن القادسية حقق نتائج متميزة في الجولتين الماضيتين، وحصل على ثلاث نقاط من فوزه على النصر ونقطة واحدة بعد تعادله مع الهلال خارج أرضه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News