الرس تكرم أبناء المرابطين

الرس ـ الرياضية 2017.02.04 | 08:42 am

احتفت الرس مساء أمس بأبناء المرابطين بالحد الجنوبي بحضور محمد العساف محافظ الرس، وبرعاية عساف بن محمد العساف الذي تكفل بتكاليف الحفل وقدم مكافآت مالية وهدايا تقديرية لأبناء المرابطين تقديراً منه لرجال الأمن في الحد الجنوبي الذين يدافعون عن الوطن.
وتضمن حفل التكريم كلمة افتتاحية لتالين العتيبي ولمى الحربي ثم أنشودة ترحيبية لفريق الليماس، وبعدها كلمة لمحافظ الرس وكلمة لراعي الاحتفالية صالح بن عساف العساف ثم أوبريت للجنود يتضمن لوحتين (أداء الشاعر مشعل معتق وليان ودانا وحمود المقبل) تلا ذلك فقرة عن جنود الحدود.
وبعدها تم عرض أوبريت (يا ملكنا) أداء فرقة الليماس وأوبريت رؤية وطن من أداء مشعل معتق ومتعب الشعلان كما شهد الحفل عروضا تمثيلية عبارة عن رسائل إلى المرابطين على الحد الجنوبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News