معسكرات مشتركة بين الأخضر والفرنسي

الرياض ـ الرياضية 2017.02.04 | 08:42 am

عقد الدكتور ابراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وفرانسوا ديديه رئيس الاتحاد الفرنسي للكاراتيه اجتماعا بمقر الاتحاد الفرنسي بالعاصمة باريس على هامش بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت في باريس مطلع الأسبوع الماضي بحضور نائب رئيس الاتحاد الفرنسي.
وأكد القناص أن الزيارة كان الهدف منها الاطلاع على آلية العمل في الاتحاد الفرنسي وأوضح أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على إقامة معسكرات مشتركة بين منتخبي البلدين .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News