الصقور السعودية في ملتقى الفرسان

المدينة المنورة ـ واس 2017.02.04 | 08:42 am

استهل فريق الصقور السعودية أمس أولى مشاركاته الاستعراضية بمطار الأمير عبدالمجيد بالعلا، ضمن فعاليات ملتقى الفرسان الرابع التي تستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بحضور المحافظ سعد السحيمي.
وقدم فريق الصقور خلال المشاركة لوحات استعراضية مثيرة في سماء مطار العلا استمتعت بها جموع الجماهير التي أبدت إعجابها بمهارة الطيارين السعوديين.
ومن أبرز اللوحات التي قدمها الفريق السيفين والنخلة والانفجار والخيمة والقلب والسهم ولوحة التقابل.
وفي ختام العروض استقبل محافظ العلا عند المدرج فريق الصقور معبرا عن شكره وتقديره لهم للمشاركة في مهرجان ملتقى الفرسان الرابع بالعلا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News