الفتح يتدرب ظهراً استعداداً لناساف

الأحساء - الرياضية 2017.02.04 | 07:35 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته استعداداً لمباراته المقبل في ملحق دوري أبطال آسيا أمام فريق ناساف الأزوبكي والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

واشتمل تدريب اليوم الذي أجري على ملعب النادي الرئيسي على تمارين لياقية وتكتيكية ، وأختتم بمناورة أجريت على كامل مساحة الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.


على صعيد متصل واصل لاعب خط وسط الفريق محمد الفهيد برنامجه التأهيلي تحت إشراف جهاز الطبي، والمعد البدني للفريق بعد الإصابة، التي تعرض لها في مباراة الفريق ضد الوطني في كأس خادم الحرمين الشريفين.


الفتح يتدرب ظهراً استعداداً لناساف

الفتح يتدرب ظهراً استعداداً لناساف

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News