عواجي الأهلي يغادر إلى الدوحة

جدة - الرياضية 2017.02.05 | 12:14 am

أعلن النادي الأهلي أن لاعبه علي عواجي سيغادر إلى الدوحة يوم غدٍ الأحد لعرض إصابته على المتخصصين، بعد إصابته في مباراة الاتحاد والأهلي في مفصل القدم.

ونشر حساب الأهلي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، : "تقرر أن يغادر علي عواجي إلى الدوحة صباح الغد لعرض إصابته في مستشفى سبيتار، وسوف يرافقه أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي الاهلي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News