بولت يسجل ظهوره الأول في الموسم
2017.02.05 | 08:22 am
ملبورن ـ د ب أ
سجل العداء الجامايكي، أوسين بولت، بداية غير معتادة في موسم الوداع بالنسبة له، حيث شارك في سباق 4×100 متر تتابع متنوع أمس السبت، في السلسلة الجديدة من منافسات ألعاب القوى.
واستلم بولت الفائز بثماني ميداليات ذهبية في الأولمبياد العصا من زميله أسافا باول، وسط منافسة من جانب ثلاثة رجال وسيدتين، هما اليابانية ماريكو ناجانو، والأسترالية ريلي داي (16 عاما).
وقال بولت: "كانت تجربة مثيرة، إنه أمر مختلف، مثير للرياضيين، الكل كان يبتسم ويستمتع بالأمر". السباق جرى ضمن سلسلة نيترو لألعاب القوى، وسط مساعي من الاتحاد الأسترالي لألعاب القوى لزيادة شعبية الألعاب في البلاد.
ويشارك بولت في حدثين آخرين في أستراليا، يومي التاسع و11 مــن الشهر الجاري.
