الجبيل يتجاوز الفاروق
الرياضية ـ حسن ذيبان
2017.02.05 | 08:24 am
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبيل لملاقاة نظيره مضر لتحديد الطرف المتأهل إلى دور الـ 32 لتصفيات الصعود إلى دوري أندية الدرجة الثانية، بعد تغلبه على مضيفه الفاروق في لقاء الإياب الذي أقيم عصر أمس السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بنتيجة 2 ـ 0.
سجل للجبيل فهد التركي، وإبراهيم حسن مدافع الفاروق بالخطأ في مرماه في مباراة الملحق.
