مجدي: حزين لمشاركتي الأولى
2017.02.05 | 08:24 am
أعرب المصري أحمد مجدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن حزنه الشديد للنتيجة السلبية التي انتهت إليها مباراة الفيصلي بخسارة فريقه بهدف دون رد في أول مشاركة رسمية له مع الوحدة.
وأشاد مجدي بأداء زملائه خاصة في الشوط الأول الذي ظهر فيه الفريق متماسكاً ومنسجماً بشكل طيب، مشيراً إلى أن القرارات التحكيمية حرمت الفريق من العودة إلى المباراة بسبب عدم احتساب ضربتي جزاء صحيحيتين، مؤكداً أن تعليمات الجهاز الفني كانت تشير إلى الاعتماد على الأطراف من الناحية اليمنى التي يشغلها وليد محبوب معي، ومن الناحية اليسرى التي تألق فيها ياسر الفهمي ومن العمق عن طريق طارق جبريل وعبد الإله المالكي لخلخلة دفاع الفيصلي.