المالكي: رأيت العجب

2017.02.05 | 08:25 am

أبدى لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عبد الإله المالكي دهشته الكبيرة على تغاضي الحكم عبد الرحمن السلطان عن احتساب ضربتي جزاء لصالح فريقه تسببتا في خروج بعض اللاعبين عن شعورهم والفريق مهزوم، مبيناً أن تحقيق النقاط الثلاث كان الأهم لفريقه في سباق البقاء. وقال المالكي "رأيت العجب، لم تر عيني قراراً تحكيمياً من قبل باحتساب خطأ لفريق ثم طرد لاعب من الفريق نفسه إلا في مباراة اليوم التي لعب فيها فريقنا مباراة طيبة بعد تحسن مستواه إلى الأفضل وكان خروجي من أجل وجهة نظر الجهاز الفني التي أحترمها".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News