أنجوس يحاضر قبل الأهلي
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.02.05 | 08:25 am
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى تدريباته أمس السبت بعد الإجازة التي منحها له البرازيلي هيليو دوس أنجوس مدرب الفريق فور نهاية مباراتهم السابقة أمام الهلال التي انتهت بالتعادل الايجابي 1ـ1.
وفتح أنجوس ملف الإعداد لمواجهة الأهلي الخميس المقبل على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
واجتمع المدرب البرازيلي باللاعبين وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الهلال، قبل أن يعمد لتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.