غرفة علي تكتظ بالورود

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.05 | 08:26 am

ـ تلقى علي عواجي اتصالاً من الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الذي وجه بنقله إلى قطر والتكفل بقيمة العلاج.
- كما تلقى اتصالاً من الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الأهلي للاطمئـنان على صحتـه ومازحه بتحدٍّ على من يعود أولاً للكرة بعد الإصابة التي لحقت بالاثنين.
- زار أحمد المرزوقي رئيس النادي ووجدي الطويل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم اللاعب أمس، وبادر هشام مرسي رئيس نادي الوحدة الاتصال به.
- حضر كل من سلمان المؤشر وسعيد المولد وإسلام سراج وعمر السومة وتيسير الجاسم ومهند عسيري وأحمد الرحيلي وياسر المسيليم وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي ومحمد أمان لزيارة اللاعب.
ـ اتصل نايف هزازي وشايع شراحيلي وعمر هوساوي لاعبو فريق النصر وكذلك سلمان الفرج وأسامة هـوساوي لاعبا الهلال بعواجي واطمأنوا على صحته وتمنوا له العودة قريباً.
ـ جميع الذين حضروا قدموا الورد هدية للاعب وكانت هدية إبراهـيم هـزازي لاعب فـريقي الأهلي والاتحاد سابقاً مختلفة، حيث أحضر مصحفاً شريفاً للاعب وطالبه بالقراءة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News