غرفة علي تكتظ بالورود
ـ تلقى علي عواجي اتصالاً من الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الذي وجه بنقله إلى قطر والتكفل بقيمة العلاج.
- كما تلقى اتصالاً من الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الأهلي للاطمئـنان على صحتـه ومازحه بتحدٍّ على من يعود أولاً للكرة بعد الإصابة التي لحقت بالاثنين.
- زار أحمد المرزوقي رئيس النادي ووجدي الطويل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم اللاعب أمس، وبادر هشام مرسي رئيس نادي الوحدة الاتصال به.
- حضر كل من سلمان المؤشر وسعيد المولد وإسلام سراج وعمر السومة وتيسير الجاسم ومهند عسيري وأحمد الرحيلي وياسر المسيليم وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي ومحمد أمان لزيارة اللاعب.
ـ اتصل نايف هزازي وشايع شراحيلي وعمر هوساوي لاعبو فريق النصر وكذلك سلمان الفرج وأسامة هـوساوي لاعبا الهلال بعواجي واطمأنوا على صحته وتمنوا له العودة قريباً.
ـ جميع الذين حضروا قدموا الورد هدية للاعب وكانت هدية إبراهـيم هـزازي لاعب فـريقي الأهلي والاتحاد سابقاً مختلفة، حيث أحضر مصحفاً شريفاً للاعب وطالبه بالقراءة.