عبدالشافي يهنئ زملاءه بتغريدة
جدة ـ الرياضية
2017.02.05 | 08:26 am
بارك محمد عبدالشافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلـــي، لزملائــــه اللاعبيـــن الفوز علــى الاتحــــاد برباعيــــة مقابل هدف وحيــد، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأول، ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وكتب عبدالشافي تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "اللهم لك الحمد والشكر.. مليون مبروك لجماهير الملكــي.. إخوانــي اللاعبـــين أمتعونــــا بالفــوز.. القادم أفضل بإذن الله".
ويتواجد عبدالشافي مـع بعثــة المنتخب المصري المشارك في البطولة الإفريقية بالجابون، حيث تواجه مصر نظيرتها الكاميرون اليوم في النهائي المنتظر.