عبدالعال: كنا بحاجة إلى النقاط

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.02.05 | 08:27 am

قدم عبدالعزيز عبدالعال، عضو شرف النادي الأهلـي ورئيســه السابــق، التهنئة للاعبي وإدارة وجماهيــر النـادي، بعد الفوز الكبير على الاتحــاد 4ـ1 أمـس الأول.
وقال: "كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث حتى ننافس بشكل أقوى على الصدارة ومنافسة الهلال، أشكر اللاعبين على ما قدموه من جهد وقتالية من أجل الفوز، والمباراة كانت متعة كرويــة وجماهيرية، ولاعبو الاتحاد قدموا أيضا مباراة كبيرة مع زملائهم في الأهلي، وعلى الرغم من النقص والغيابات، إلا أن لاعبينا كانوا رجالاً وحققوا الأهم، وهو الفوز وبنتيجة كبيرة وأمام فريق كبير مثل الاتحاد. وأشاد عبدالعال، بجهــود إدارة النادي برئاسة أحمــد المرزوقــي، وإدارة الكرة، والوقفة الصادقــة لرجــال الأهلي بقيادة العاشق والحكيـم الأميـر خالـد بـن عبدالله، وكل أعضاء الشرف الأوفياء، وأيضا جمهور الأهلي، مدرج الوفاء والحب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News