الثلاثاء.. الدبل يواجه الاتفاقيين
الدمام ـ وليد الصيعري
2017.02.05 | 08:28 am
يقف خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق بعد غد الثلاثاء، على مسببات الخسارة من فريق الباطن 0ـ2، يوم الخميس الماضي في حفر الباطن، ضمن الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين.
ودوّن الرئيس الاتفاقي موعداً مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بوضع الفريق الذي يحتل المركز السادس في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 21 نقطة.
يشار إلى أن الفريق سيعاود تدريباته اليوم الأحد، على ملعب نادي النهضة، بعدما تمتع اللاعبون براحة يومين عقب المباراة أمام الباطن.
وسيبدأ الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الفريق، التحضيرات للقاء الفتح، السبت المقبل في الدمام، لحساب الجولة 18.