لاجامي: مصيرنا ما زال في أيدينا
2017.02.05 | 08:29 am
أظهر قاسم لاجامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج غضبه على ما آلت إليه نتيجة فريقه أمام النصر أمس السبت. وقال بعد نهاية المباراة: "لم نقدم ما يذكر في هذه المواجهة، ارتكبنا العديد من الأخطاء في الدفاع ساهمت في خسارتنا بالثلاثية". وبرر لاجامي الأخطاء الدفاعية بعدم تفاهمه مع شقيقه علي وقال: "أنا وشقيقي علي لاجامي لم نكن متفاهمين بحكم أن مشاركتنا كانت الأولى بجانب بعض لكن القادم أفضل لنا والكرة في ملعبنا ومصيرنا كفريق في أيدينا للبقاء بحول الله".