لاجامي: مصيرنا ما زال في أيدينا

2017.02.05 | 08:29 am

أظهر قاسم لاجامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج غضبه على ما آلت إليه نتيجة فريقه أمام النصر أمس السبت. وقال بعد نهاية المباراة: "لم نقدم ما يذكر في هذه المواجهة، ارتكبنا العديد من الأخطاء في الدفاع ساهمت في خسارتنا بالثلاثية". وبرر لاجامي الأخطاء الدفاعية بعدم تفاهمه مع شقيقه علي وقال: "أنا وشقيقي علي لاجامي لم نكن متفاهمين بحكم أن مشاركتنا كانت الأولى بجانب بعض لكن القادم أفضل لنا والكرة في ملعبنا ومصيرنا كفريق في أيدينا للبقاء بحول الله".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News