كوري يقود المباراة
عادل الدحيلان
2017.02.06 | 06:04 am
كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم كورياً جنوبياً لقيادة مباراة الملحق الآسيوي بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي وضيفه ناساف الأوزبكي والتي ستقام غداً الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
ويتكون الطاقم من كوهونج جين كحكم للساحة ويساعده بارك سونججين وسونج يونج كوين والأردني عوني حسونة مقيماً والقيرغيرستاني كميل فوكاييف مراقباً للمباراة.