صغار الأخضر يكسبون الاتحاد بهدف العلي
جدة ـ الرياضية
2017.02.06 | 06:05 am
حقق المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد عام 2002 فوزًا على ناشئي الاتحاد مواليد عام 2000م، بهدف من دون رد، في المباراة التي جرت أمس على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة، وسجل هدف الأخضر اللاعب حسين العلي.
وتأتي المباراة ضمن تحضيرات منتخبنا الوطني لخوض منافسات التصفيات الآسيوية، التي ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل، وكان المنتخب الوطني قد أقام معسكرًا في محافظة جدة يختتم اليوم الاثنين المقبل، حيث يلاقي الأخضر ناشئي الوحدة. وسعى مدرب الأخضر الوطني محمد العبدلي إلى إشراك العديد من اللاعبين لمنحهم الفرصة والوقوف على جاهزيتهم قبل خوض التصفيات القارية.