الرئيس غاضب من ترتيب الخليج

الدمام ـ الرياضية 2017.02.06 | 06:05 am

اجتمع فوزي الباشا رئيس نادي الخليج مع لاعبي الفريق الأول لكــرة القــدم بالنـادي بحضــور الجهـــاز الإداري والفني وطالبه باستشعار المسؤولية وبذل قصارى جهدهم وتقديم كل ما لديهم في المباريات التسع المتبقية لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، والابتعاد عن مؤخـرة ترتيـب الـدوري الســعودي للمحترفين، مطالبا بتصحيح الأخطـاء التي سـاهمت فـي خسارتي الباطن والنصر، مؤكدا على أن المركز الثالث عشر لا يليق باسم الخليج، وشدد الباشا على أهمية المرحلة المقبلة من الدوري.
من جانبه رفض التونسي جلال قادري مدرب الفريق منح اللاعبين راحة بعد خسارة النصر أمس الأول، وأخضعهم للتدريبات أمس الأحد علـى ملعـب النادي في سيهات، تحضيراً لمواجهة الشباب ضمن منافســات الجولــة الثامنة عشــرة من الـدوري، واشـتـمـل التدريب على تمرين استرجاعي للاعبين الذين خاضوا مباراة النصر فيما أجرى بقية اللاعبين والذين شاركوا في جزء من المباراة تدريبا لياقيا ثم بعض التمارين الفنية واختتم بمناورة على ربع الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News