الباطن يحفز اللاعبين بمكافأة فوز

حفرالباطن ـ طلال القطيني 2017.02.06 | 06:06 am

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن أمس إلى التدريبات بعد الإجازة التي منحها الوطني خالد القروني مدرب الفريق للاعبين يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وركز القروني على الجانب البدني لرفع المعدل اللياقي للاعبين خلال تدريبات أمس، التي شهدت غياب منصور النجعي حارس المرمى لتواجده في جدة لمواصلة برنامجه التاهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته أثناء التدريبات، فيما تواجد في عيادة النادي معن الخضري الذي تعرض لكدمة في الركبة خلال مباراة الاتفاق، وقرر إجراء حصة تدريبية صباحية ابتداء من اليوم.
من جهة أخرى، وعدت إدارة الباطن اللاعبين بصرف مكافأة فوز على الاتفاق تقديراً منها للجهد الذي قدمه اللاعبون في المباراة وتحفيزا لهم قبل المباراة المهمة أمام الرائد الأحد المقبل ضمن دوري جميل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News