الراحة ممنوعة في الوحدة
رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عادل عبد الرحمن منح لاعبيه راحة عقب مباراة الفيصلي.
وأصر المدرب على مشاركة جميع اللاعبين الذين لعبوا المباراة في مران الأمس الذي بدأه بمحاضرة طويلة طالب خلالها اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة الفيصلي، والتركيز في مواجهة النصر الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة 18 من دوري جميل للمحترفين والتي تقام بملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وشارك خالد بابطين لاعب فئة الشباب بالنادي بالإضافة إلى ماجد الديني لاعب الفريق الأولمبي في التدريبات ووضح اعتماد الجهاز الفني على اللاعبين في المباريات المقبلة بجانب منح الفرصة للثلاثي محمد القثامي وفريد الحربي ويحيى كعبي من خلال المناورة التي أجريت امس في منتصف الملعب، وأشرف عليها خالد مصطفى المدرب العام .. وشهدت تألق عبد الله السديري وأحمد الغامدي حارسي المرمى حيث ظهرا بمستوى طيب نال استحسان أشرف طلبة مدرب الحراس.