دياز يجبر الهلاليين على الشمس
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2017.02.06 | 06:06 am
أجبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال اللاعبين على إجراء التدريبات صباحاً، للاستفادة من أشعة الشمس، في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها السعودية هذه الأيام، على أن يعود الفريق إلى التدريبات المسائية اعتباراً من غدٍ الثلاثاء.
وأظهر السوري عمر خربين مهاجم الفريق جاهزية كبيرة للمشاركة في اللقاء أمام الفيصلي، والمقرر يوم الخميس المقبل في المجمعة، ضمن الجولة الـ 18 لبطولة دوري المحترفين.
وشارك خربين في حصة التدريب أمس الأحد، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة التعادل مع فريق القادسية 1ـ1، يوم الخميس الماضي في الرياض، لحساب المرحلة الـ 17.