مشجعان عمانيان يزوران النادي
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.02.06 | 06:07 am
أصر العمانيان سالم الصواعي وعبدالله المسروري من مشجعي النادي الأهلي على زيارة النادي مساء أمس بعد الفوز بالديربي على الاتحاد برباعية مقابل هدف، حيث التقطوا الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء التمرين ولقيا ترحيباً كبيراً من المتواجدين وسمح لهما بالدخول للتصوير مع اللاعبين في الممر الخاص بمواقف السيارات .
وقال الصواعي لـ"الرياضية": "أنا أهلاوي من قبل أن يلعب عماد الحوسني مع الأهلي وحريص على أدق التفاصيل وأتابعها".
وزاذ "فوزنا على الاتحاد أسعدني كثيراً لكن مباراة القادسية صعبة جداً ونتجاوزها ونكسب اللقاء ونواصل مطاردة الصدارة وخطفها".