الموافقة على الطلب القدساوي

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.02.06 | 06:07 am

وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب نادي القادسية بطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وتعد هذه ثاني مواجهة للفريق القدساوي يطلب فيها طاقم أجنبي، حيث سبق له أن تقدم بطلب حكام أجانب في المواجهة التي استضاف فيها الفريق الهلالي في الجولة الثالثة من منافسات دوري جميل للمجترفين والتي انتهت زرقاء بهدفين دون مقابل .
في حين حضر الحكم الأجنبي في مواجهة الإياب أمام الهلال الجولة الماضية، ولكن بطلب من الإدارة الهلالية .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News