بدر يهزم شقيقه ويخطف كأس الأساتذة

الرياض ـ حمد الشغرود 2017.02.06 | 06:09 am

توج محمد العذل نائب رئيس الاتحاد السعودي للبولينج اللاعب بدر آل الشيخ بطلا لبطولة الأساتذة في نسختها الثالثة والتي انتهت منافساتها أمس الأحد، بعد تفوقه في النهائي على شقيقه حسن آل الشيخ بأربعة أشواط مقابل شوطين، وعقب نهاية الشوط الأخير، سلم العذل اللاعب بدر آل الشيخ كأس البطولة ومبلغ 18 ألف ريال، فيما حصل حسن آل الشيخ صاحب المركز الثاني على مبلغ 10 آلاف ريال، وحل الأمير محمد بن سلطان واللاعب عبدالرحمن الخليوي في المركز الثالث وتسلم كل منهما 6000 ريال.
وكان قد تأهل لبطولة الأساتذة 16 لاعبا كأفضل اللاعبين جمعا للنقاط خلال البطولات التي نظمها الاتحاد السعودي للبولينج في الخبر وجدة والرياض، وهم الأمير محمد بن سلطان وبدر آل الشيخ ومحمد النجراني وعبدالله الدليجان وعادل البارقي وعبدالرحمــن الخليوي وسلمان الشهري ومعيــض القحطانــي وسعود الخليوي وسلطان المصري وفهـــد الرميح وزياد الخليوي ورشيدان الرشيدان وفراس أبو الفرج وحسن آل الشيخ وعمار طراد .
من جهة أخرى قدم عبدالملك الشثري المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للبولينج خلال زيارتة للرياضية أمس درعاً تذكارياً للزميل بتال القوس رئيس التحرير تقديراً لجهود "الرياضية" في تغطية البطولة طوال الفترة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News