أمير القصيم يرعى ختام مهرجان الصقور

الأسياح ـ واس 2017.02.06 | 06:09 am

رعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس ختام مهرجان النايفة للصقور "شياهين وأحرار" بمشاركة 712 صقاراً من مختلف مناطق السعودية ودول الخليج ، وذلك في نفود البرقاء بمحافظة الأسياح.
وأكد أمير القصيم في كلمة له أن مهرجان النايفة للصقور حقق إضافة مميزة لهواية الصيد بالصقور، وأصبح بصمة مرئية أمام الجميع لما شهده من تطور ملحوظ في الإعداد والتنظيم وحجم المشاركة التي تجاوزت 700 مشارك من داخل السعودية وخارجها، مؤكدًا أن حجم المشاركة التي شهدها المهرجان يدل على مستوى الإقبال الكبير والتنافس الذي يجمع الصقارين في مهرجان واحد يهدف لإحياء رياضة الصيد بالصقور ودعمها لتحافظ على تواجدها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News