10 لاعبين يمثلون منتخب التايكوندو في الخليجية

الرياض ـ الرياضية 2017.02.06 | 06:10 am

تغادر غدا الثلاثاء بعثة المنتخب السعودي الأول للتايكوندو لدولة الكويت للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية السادسة.
وكان أخضر التايكوندو قد أنهى معسكره التدريبي بمعهد إعداد القادة تحضيراً للمنافسات القارية والإقليمية، وأبرزها بطولة تركيا الدولية وبطولة الأقصر الدولية والمصنفتان G2 وبطولة الفجيرة الدولية G1، إلى جانب خليجي (6).
وسيمثل الأخضر في البطولة الخليجية اللاعبون فهد السميح ، وحمد المبروك، ومبارك الشريف ، وعبدالله الشهري، ويثرب علي ، وماجد المبروك، وأحمد العنزي، وصالح الخيبري ، وبندر الجعفري ، ومروان سليمان.
وبين مشعل المطيري رئيس البعثة المدير التنفيذي لاتحاد التايكوندو أن المشاركات المقبلة تعد تحضيراً للحدث الأبرز وهو بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في العاصمة الأذربيجانية باكو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News