صحيفة مغربية تتهم وسيطاً سعودياً بخطف اللاعبين
الرياض ـ الرياضية
2017.02.06 | 06:10 am
اتهمت صحيفة "هســبريـس" المـغــربـيــــة الإلكترونية، وكيل أعمـال ســعودي بخطف اللاعبــين المغــاربــــة من الدوري المغربـي، من أجل تسويقهم فـــي الدوريــات الخليجية، وتفريغ الدوري من النجوم المغاربة بحثاً عن المكاسب المادية.
وكشـــــــفت الصحيفة، أن الوكيل السعودي أعلن تعاقده مع أشهر ثلاثة لاعبين ينتمون إلى نادي الرجـــاء، الـذي يعاني من أزمة مالية ـ حسب وصف الصحيفة ـ، وهم محمـود بنحلب، وجـواد اليميق الذي يعد أغلى صفقة انتقال داخــــل المغـرب، وسـعد اللمطـي، الذي يُشبّه في الأوساط المغربية بأنيستا.
وانتقـــــدت الصحيــفــــة، الصمت على مـا ينتهجـه الوكيـل، كونه يبحث عن ضمان مادي جيد في الدوريــــات الخليجية.