اللواء يخسر تجربة التقدم

حائل ـ محمد الجارالله 2017.02.06 | 06:12 am

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اللواء معسكره الداخلي في الرس استعداداً لمنافسات تصفيات الصعود إلى دوري أندية الثانية، المقررة في 17 فبراير الجاري.
ولعب اللواء ودية أمام فريق التقدم انتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف نظيفة. وعمد التونسي عماد الجندوبي مدرب اللواء إلى تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال هذا المعسكر وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في أولى المباريات أمام كميت.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News