جراحة ناجحة لعواجي الأهلي

الرياض - الرياضية 2017.02.06 | 10:01 pm

أجرى اليوم الإثنين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عواجي جراحة ناجحة في موضع إصابته، وذلك بمستشفى سبيتار في الدوحة.

وكان عواجي، قد غادر إلى أكاديمية أسباير بالدوحة صباح يوم الأحد الماضي، بعدما أصيب بكسر في مفصل القدم، خلال مباراة الفريق يوم الجمعة الماضي أمام الاتحاد في دوري جميل.

وحدثت إصابة عواجي خلال صدام مشترك بينه والتشيلي كارلوس فيلانويفا، لاعب نادي الاتحاد، بعد وقت قليل من دخوله في الشوط الثاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News