الراشد: هدفنا إمتاع الجمهور
عادل الدحيلان
2017.02.07 | 06:32 am
أكد أحمد الراشد، رئـيـس مجلس إدارة نادي الـفـتح، على أهمية وقيمة المشاركة الآسيوية للفـتح، من خلال مـبـاراة المـلـحـق الآسيــوي أمـــام فـريق نـاســـاف الأوزبـكـي. وقـال لـ"الريــــاضية": "نحن اليـوم أمام مـهـمة تـاريخـية، ونسعى من خلالهـا للظهور بشكل مشـرف يعكس مدى قوة الأندية السعـودية بحضـورها في دوري أبطال آسيا كما هو معتاد".
وأضـاف: "نعـلم جـيـداً أنها مشاركة لتمثيل الوطن بشكل عام والمنطقة الشرقية والأحـسـاء بـشكـل خاص، وأن التـركيز منـصب على وضـع الفــريـق في دوري جميل، ولكن المشاركة الآسيوية هي أمر مهم جداً أيضاً بالنسبة لنا، وسنسعى لتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة السعودية، ونتمـنى أن نوفق في تحقيق التأهل".