الرائديون يغنون “البرتقالة”
فهد الشومر و محمد الحبيب
2017.02.07 | 06:33 am
انتهى مجلس جمهور الرائد من عملية تجهيز عدد من الأهازيج، للتغني بها في مواجهة "الديربي" أمام التعاون، اليوم الثلاثاء، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووفقاً لفهد الصالحي رئيس مجلس جماهير الرائد، فإن الأعضاء أطلقوا اسم "البرتقالة" على الأهزوجة الجديدة، التي جاءت بعد الفوز في لقاء "الديربي" الأخير 3ـ2، يوم 26 يناير الماضي، ضمن الجولة الـ 16 لبطولة دوري المحترفين. وصاحب الفوز الرائدي الأخير استعراض فاكهة البرتقال، التي أشار عبد العزيز التويجري رئيس الرائد إلى أنه يتفاءل بها، قبل المباريات المهمة.
وكشف الصالحي أن الهدف من أهزوجة "البرتقالة" هو تحفيز لاعبي فريقه، وكسب تفاعل الجماهير، إلى جانب إحباط معنويــات لاعبــي التعاون.