“ادعوا لي أنا بخير”
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.02.07 | 06:34 am
أجرى علي عواجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية صباح أمس على يد أحد الأطباء المختصين في مستشفى اسباتير بأكاديمية أسباير في العاصمة القطرية "الدوحة" تكللت بالنجاح.
وطمأن العواجي محبيه في اتصال خاص بـ"الرياضية" على صحته وقال: "الحمد لله، أنا في صحة جيدة وأتمنى من الجميع الدعاء لي في الفترة المقبلة".
وكان عواجي قد تعرض لكسر في عظمة الساق الصغيرة، وكسر بالمفصل بعد احتكاكه مع التشيلي فيلانوفا لاعب الفريق الاتحادي في مواجهة الديربي.