“برتقالة” في الرائد.. والتعاون يزج بأبوسبعان
الرائد ـ محمد الحبيب وفهد الشومر
2017.02.07 | 06:35 am
يجلس 20 متطوعاً من أفراد هيئة الهلال الأحمر السعودي اليوم الثلاثاء في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وبين جماهير مواجهة "الديربي" التي تجمع فريقي الرائد والتعاون، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وسيتفرغ المتطوعون إلى معالجة الأزمات الصحية التي قد تجتاح بعض الجماهير خلال المباراة.
وفيما واصل التونسي ناصيف البياوي، مدرب فريق الرائد إحكام السرية على آخر التحضيرات، وضحت نوايا الروماني كونستانتين جالكا مدرب فريق التعاون في الفوز، حيث زج بمحمد أبوسبعان اللاعب الجديد في التشكيل الأساسي.
وبعد الفوز 3ـ2 في "الديربي" الأخير يوم 26 يناير الماضي، سار الرائديون مع عبد العزيز التويجري رئيس ناديهم الذي يتفاءل بفاكهة البرتقال الأحمر قبل المباريات الحساسة، وقرروا إطلاق أهزوجة "البرتقالة" وترديدها في لقاء اليوم.