انطلاق حملة “نعمات”
الخبر ـ الرياضية
2017.02.07 | 06:36 am
انطلقت مساء أمس فعاليات حملة تنشيط التبرع بالأعضاء "نعمات"، التي تنظمها جمعية سيهات الخيرية للخدمات الاجتماعية بالتعاون مع جمعية إيثار لتنشيط التبرع بالأعضاء، والمركز السعودي لزراعة الأعضاء، وجمعية السكر والغدد الصماء، ومستشفى الملك فهد التخصصي، وذلك بمجمع الراشد التجاري بمحافظة الخبر. وتضمنت فعاليات الحملة التي تستمر حتى السبت المقبل فحصاً للضغط والسكري كونهما أحد أهم أسباب الإصابة بالفشل الكلوي، وعدد من الأركان للتعريف بمسببات الفشل الكلوي، وطرق تجنب الإصابة.