عرض فيلمين في الرياض
تقيم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ممثلة بالمكتبات النسائية يوم الأربعاء المقبل أمسية عامة للسيدات فقط، تعرض من خلالها فيلم "الآخر" وفيلم "أربعة ألوان" للمخرج السعودي توفيق الزايدي، وتديرها المخرجة هناء العمير، وذلك في فرع المكتبة بالرياض.
وكان فيلم الآخر إحدى المبادرات لمؤسسة الأمير محمد بن سلمـان "مســك الخيريــة"، عندما أتاحــت الفرصة لشباب الوطن المهتمين بمجالات الإخراج والتصوير وكتابة السيناريو لصقل مواهبهم وتطويرها وتوجيهها لخدمة المجتمع، عبر ملتقى "شوف" للإعلام الرقمي، لتمنحهم أملاً في امتلاك أسرار الصناعة من جهات عالمية متخصصة، حيث بدأت "مســـك الخيريــة" تنفيذ رؤيتها الطموحة عبر فيلــــم "الآخـــر" الــذي عـــرض في الافتتاح، وتم تنفيذه بمواهب سعودية شابة وبمعايير إنتاجية عالية. يذكر أن فيلم "الآخر" الذي أخرجه توفيق الزايدي، ولعب بطولته مشعل المطيري ومحمد القس، تم تنفيذه بالطريقة المنهجية المتبعة في كبريات شركات الإنتاج السينمائي في هوليود وبقية عواصم الإنتاج العالمية.