الهلال الأحمر والقيادة الآمنة للإسعاف

مكة المكرمة ـ واس 2017.02.08 | 09:47 am

دشنت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس، برنامج القيادة الآمنة لمركبات الإسعاف، الذي يحتوي على عدد من الدورات التدريبية وفق السياسات والأنظمة الدولية الخاصة بالقيادة الآمنة، تحت إشراف مدربين معتمدين من الهيئة. وأوضح عبدالله أبو زيد المتحدث الرسمي للهيئة بمحافظة جدة، أن الدورات التدريبية تقام بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الرياضية بملعب (الجوهرة)، مشيراً إلى أن الهيئة ستنفذ (6) دورات قادمة يلتحق بها منسوبو الهيئة العاملون في الميدان في كافة المراكز الإسعافية التابعة للهيئة بمنطقة مكة المكرمة. من جانب آخر، أفاد محمد السده مدير عام إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة، أن هذا البرنامج يتم تطبيقه في جميع فروع الهيئة في المملكة، وفق خطة تدريبية مجدولة تشمل تنفيذ (49) دورة، تستهدف (1176) متدرباً، خلال النصف الأول من العام الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News