بلهادي للاعبي هجر: التفريط ممنوع
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.02.08 | 09:49 am
استمر التونسي جمال بلهادي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر، في عقد الاجتماعات الفنية لليوم الثالث على التوالي مع لاعبي فريقه خلال الحصة التدريبية أمس الثلاثاء، والتي طالب من خلالها بأهمية تحقيق الانتصارات في جميع المباريات المتبقية للفريق في دوري الدرجة الأولى، والعودة من جديد إلى دوري جميل، والتعامل معها بنظام خروج المغلوب.
ومن جانبه، واصل الفريق التدريبات الجماعية على ملعب النادي استعداداً لمباراة الفريق أمامك الوطني يوم الجمعة المقبلة في الجولة الـ20 ضمن منافسات دوري الأولى. واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية، بعد ذلك خضع اللاعبون لتدريبات تكتيكية على طرق بناء الهجمة والتمرير القصير والارتداد السريع. الجدير بالذكر أن الفريق الهجراوي سيجري مرانه اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.