العروبة يخسر التجربة الأردنية
الجوف ـ أنور قمقوم
2017.02.08 | 09:49 am
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة عصر أمس الثلاثاء مباراته الودية أمام فريق السرحان الأردني بنتيجة 1ـ2 والتي جمعتهما على أرض ملعب نادي العروبة.
ومنح الجزائري فؤاد بو علي، مدرب العروبة الفرصة لعدد كبير من لاعبي الفريق الأولمبي في المباراة، والوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل مباراة الفريق في الجولة الـ20 ضمن منافسات دوري الأولى أمام فريق الفيحاء، والتي يبحث من خلالها العروبة عن العودة إلى المنافسة على التأهل إلى دوري جميل بالموسم المقبل.