ناصر يطالب بنقاط النهضة
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.02.08 | 09:49 am
واصل الفريــق الأول لكـــرة القدم بنادي أحــد أمس الثلاثاء تدريباتـه اليومية على الملعــــب الرديـــف في مدينة الأمير محمـــد بن عبدالعزيز الرياضية. واعتمد عبدالوهاب ناصر مدرب الفريق على تطبيق بعض الجمل التكتيكية مع شرح مطول للأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الفريق الماضية أمام العروبة والتي كسبها بهدفين دون رد.
وطالب ناصر لاعبيه في الاجتماع الفني بالتركيز ومواصلة الانتصارات والمحافظة على الصدارة، والخروج بالنقاط الثلاث في مباراة أحد المصيرية أمام الوصيف النهضة في الجولة الـ20، ضمن منافسات دوري الأولى.