جروس يحذر اللاعبين.. ومعتز جاهز للمشاركة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.02.08 | 09:49 am

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم إلى المنطقة الشرقية لمواجهة القادسية غداً الخميس ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري جميل، وسيبقى الفريق هناك إلى حين موعد مباراته الثانية مع القادسية في دور الـ 16 في كأس الملك الإثنين المقبل.
وكان الفريق أجرى أمس مرانه على ملعـب النادي بقـيادة السويـسري جروس مدرب الفريق الذي حذر اللاعبين من المباراة وأكد لهم أن القادسية فريق خطير، ثم بدأ برسم بعض التكتيكات التي يريد تطبيقها. ومن المتوقع أن يشارك معتز هوساوي في أحد اللقاءين بعد أن اكتملت جاهزيته بشفائه من الإصابة.
وكانت الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين ماعدا المصري محمد عبدالشافي الذي ينتظر أن يكون قد وصل في وقت متأخر من مساء أمس بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس إفريقيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News