مارتن يخطف النجومية

2017.02.08 | 09:51 am

صافح الروماني لويس سان مارتن الجماهير التعاونية، ودخل إلى قلوبها من الباب الأوسع، بعد تسجيله الهدف الحاسم في مرمى الرائد، قبل ثلاث دقائق من نهاية مواجهة "الديربي"، التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وكسبها التعاون بهدف دون رد، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك.
وهتفت الجماهير الصفراء باسم سان مارتن كثيراً بعد صافرة النهاية، بعد أربع مباريات ارتدى فيها شعار الفريق، منذ توقيعه رسمياً للنادي في يناير الماضي، عوضاً عن البرازيلي ساندرو مانويل.
يشار إلى أن مارتن ساهم بشكل مباشر في فوز التعاون على مضيفه النجوم 1ـ0 في الأحساء، يوم 20 من يناير الماضي، ضمن دور الـ32 للمسابقة، حينها شارك في الشوط الثاني، وصنع الهدف الذي سجله البرتغالي ريكاردو ماتشادو مدافع الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News