التراجع يغضب الروماني
2017.02.08 | 09:51 am
خرج الروماني كونستانتين جالكا مدرب فريق التعاون عن طوره كثيراً في الشوط الأول من مواجهة "الديربي" أمام الرائد، التي انتهت تعاونية بهدف دون مقابل، أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية في بريدة، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك.
ورصدت عدسات النقل التلفزيوني انفعالات المدرب الروماني، بعد تراجع أداء الفريق، الأمر الذي أجبره على توجيه اللاعبين كثيراً، والبقاء واقفاً على الخط القانوني أغلب فترات الشوط الأول.
وسجل الروماني لويس سان مارتن هدفاً في الرمق الأخير، منح فريق التعاون الأفضلية أمام الرائد، وضمن له العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك.