القاسم: عيننا على الاتحاد
2017.02.08 | 09:51 am
أرجع محمد القاسم رئيس نادي التعاون فوز فريقه في لقاء "الديربي" أمام الرائد 1ـ0 إلى عزيمة اللاعبين وإصرارهم.
وقال بعد نهاية المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضيــة فـــــي بريــدة، ضمــن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك: "تأهلنا إلى الدور ربع النهائي لم يأت من فرغ، بل من كون اللاعبين والجهازين الفني والإداري عقدوا العزم على ذلك، وتمكنوا أخيراً من تحقيق مرادهم".
وأكد القاسم على أهمية مواصلة العروض المميزة، اعتباراً من اللقاء أمام الاتحاد، يوم السبت المقبل في بريدة، لحساب الجولة الـ 18 من بطولة دوري المحترفين.
وأضاف: "سندخل كل مباراة بطموح التفوق والانتصار".