آل الشيخ يكافئ اللاعبين

2017.02.08 | 09:51 am

قدم تركي آل الشيخ عضو شرف نادي التعاون مكافأة مالية بمقدار 10 آلاف ريال لكل لاعب في الفريق الأول، بعد الفوز في مواجهة "الديربي" 1ـ0، أمس الثلاثاء، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك.
وسجل الروماني لويس سان مارتن هدفاً في الرمق الأخير، منح فريق التعاون الأفضلية أمام غريمه التقليدي، وضمن له العبور إلى الدور ربع النهائي.
وذكرت إدارة التعاون في بيان إعلامي عقب المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة أن الشرفي تركي آل الشيخ وعدها بتقديم مكافآت مضاعفة، متى ما واصل الفريق مشواره في المسابقة، وضمن العبور إلى الدور نصف النهائي. يشار إلى أن آل الشيخ قدم مبلغاً مماثلاً للتعاونيين يوم الأربعاء الماضي، عقب الفوز على فريق الشباب 2ـ0 في بريدة، ضمن الجولة الـ 17 لبطولة دوري المحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News